سياسة الخصوصية

تسعدنا زيارتكم لموقع مرآة للبصريات ونرجو منكم الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا، وفي حالة وجود أي استفسار أو ملاحظة نأمل منكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني: [email protected]


كيف نتعامل مع بياناتكم الخاصة؟

عند شرائكم من متجرنا، سيتم طلب معلوماتكم الشخصية ومنها على سبيل المثال لا الحصر الاسم، والعنوان، والبريد الإلكتروني وبعض البيانات الأخرى كجزء من عملية الشراء.

كما نشير إلى أنه عند تصفحكم لمتجرنا، سوف يحصل الموقع تلقائياً على عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بجهاز الكمبيوتر لديكم من أجل الحصول على المعلومات التي تساعدنا على التعرف على المتصفح المستخدم ونظام التشغيل.

عند تسوقكم عبر البريد الإلكتروني، وبعد الحصول على موافقتكم، سوف نرسل لكم رسائل تسويقية عبر البريد الإلكتروني حتى تكونوا على إطلاع دائم على معلومات منتجاتنا الجديدة وغيرها من أحدث الأخبار وفي حالة عدم رغبتكم في استقبال تلك الرسائل، نأمل إخطارنا بذلك على البريد الإلكتروني:

[email protected]

الموافقة:

عند تزويدنا بمعلوماتكم الشخصية لإتمام عملية الشراء، أو المصادقة على البطاقة البنكية، أو تقديم طلب الشراء، أو تحديد موعد التسليم أو إعادة المشتريات، فهذا يؤكد موافقتكم على تزويدنا بمعلوماتكم لاستخدامها للغرض المحدد له فقط.

كيف يمكنني التراجع عن موافقتي؟

في حالة عدم الموافقة ورغبتكم في التراجع عن شراء المنتج وإلغاء الطلب المقدم، يمكنكم ذلك بكل سهولة وفي أي وقت حيث لن يتم الاتصال بكم أو جمع معلوماتكم الخاصة لاستخدامها أو الكشف عنها وذلك عن طريق إرسال بريد إلكتروني  [email protected] وفق سياسة الاستبدال والاسترجاع.

 الإفصاح عن معلوماتكم:

 نلتزم بعدم الاستخدام أو الإفصاح عن معلوماتكم لأي غرض آخر مما سبق أعلاه، كما نلتزم بعدم تزويد أي جهة بمعلوماتكم إلاّ في الحالات الاتية:

1.      تزويدنا بموافقتكم الكتابية.

2.      انتهاك شروط استخدام الموقع.

3.      الحاجة إلى إجراء تحقيقات تتعلق بمنع أنشطة غير مشروعة أو غير نظامية، كاشتباه بعملية الاحتيال أو خطرعلى سلامة أو أمن أي شخص.

4.      ظروف خاصة كالامتثال لأوامر وطلبات المحاكم أو الجهات المختصة بتطبيق الأنظمة والتعليمات.



خدمات طرف ثالث

عادةً ما يقوم الموردين الخارجيين (الغير) الذين نتعامل معهم بجمع  واستخدام والافصاح عن بياناتكم الخاصة حسب ما تقتضيه الضرورة لتقديم الخدمات إلينا على الوجه الصحيح. 

كما أن بعض الموردين الخارجيين، مثل بوابات الدفع وغيرهم من مقدمي خدمات الدفع، فلديهم سياسات خصوصية فيما يتعلق بالمعلومات التي يتوجب علينا تقديمها لإتمام عملياتكم الشرائية.

لذلك بالنسبة إلى مقدمي تلك الخدمات، ننصحكم بقراءة سياسات الخصوصية التي يعتمدونها حتى تتمكن من معرفة الطريقة التي سيتم بها التعامل مع بياناتك الشخصية من قبلهم.

كما يرجى الأخذ في الاعتبار أن بعض مقدمي الخدمات قد تقع مراكزها أو فروعها في منطقة أو مدينة أو دولة تختلف عن مكان تواجدكم أو تواجدنا وتخضع لقوانين مختلفة.

الروابط

عند الضغط على الروابط المتوافرة في متجرنا، فإنها ستقوم بتحويلكم إلى خارج موقعنا الإلكتروني وبالتالي فلن نتحمل المسؤولية عن سياسات الخصوصية للمواقع الأخرى كما ننصحكم بالاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع، حيث إننا لا نتحمل أي مسئوليات عن هذه المواقع.

الحماية

من أجل حماية معلوماتكم الشخصية والحفاظ على أمنها، نحرص على أخذ كافة الاحتياطات والإجراءات وفقاً لأعلى مستويات الأمان المتبعة للتأكد من عدم فقدانها او إساءة استخدامها، كشفها، تغييرها أو حذفها وبالرغم من عدم وجود طريقة آمنة تماماً لنقل المعلومات عبر الإنترنت أو تخزينها، إلا أننا نحرص على اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة وتطبيق نظم إضافية للحماية وفقاً لأعلى المعايير المتوفرة في هذا المجال.

البند التاسع: التغييرات في سياسة الخصوصية:

نحتفظ بكامل الحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، لذا يرجى الاطلاع عليها بشكل متكرر ودوري، إذ تصبح التغييرات والتعديلات سارية المفعول فور نشرها على الموقع. وفي حال قيامنا بتغييرات جوهرية على هذه السياسة، سنقوم بإعلامكم هنا على الموقع أنه تم تحديثه حتى تكونون على معرفة عن ماهية المعلومات التي نجمعها، كيفية استخدامها وتحت أي ظروف سيتم استعمالها أو الإفصاح عنها في حال اقتضت الحاجة لذلك.

وفي حال تم بيع أو دمج المتجر مع شركة أخرى، سيتم نقل معلوماتكم الشخصية إلى المالك الجديد ليتمكن من الاستمرار في بيع المنتجات لكم.

للاستفسار والتواصل معنا:

في حال أردتم الدخول إلى معلوماتكم الشخصية، تصحيحها، تعديلها أو حتى حذفها، يرجى التواصل مع أحد موظفي قسم مراقبة وضبط الخصوصية على البريد إلكتروني : [email protected]



نتمنى لكم تسوق ممتع